اخبارنا // ورشات تدريبية // الدورة التدريبية الثالثة للمؤسسات في الضفة الغربية والقدس

الدورة التدريبية الثالثة للمؤسسات في الضفة الغربية والقدس

دعوة

لحضور الدّورة التّدريبيّة السّنويّة الثّالثة لمؤسَّسات المجتمع المدنيّ في الضّفّة الغربيّة والقدس

مفاهيم أساسيّة حول التّعدديّة الجنسيّة والجندريّة في المجتمع الفلسطينيّ

8/15/22 أيار 2017

يسرّ مؤسّسة "القوس للتعددية الجنسية والجندرية في المجتمع الفلسطيني" الإعلان عن فتح باب التّسجيل للدّورة التّدريبيّة السّنويّة الثّالثة المعَدّة للطواقم المهنيّة والنّاشطين في المؤسّسات الحقوقيّة، النّسويّة والشّبابيّة في الضّفة الغربيّة والقدس. على مدار الأعوام السّابقة، شكّلت الدّورة التّدريبيّة السّنويّة ملتقى هامًّا للنّقاش حول قضايا التّعدديّة الجنسيّة والجندريّة في المجتمع الفلسطيني وتقاطعاتها مع أدوارنا الاجتماعية والمهنية في إطار عملنا. وتُعْتَبَرُ مشاركتكم مهمّة ومؤثّرة على النّقاش الجنسانيّ المحلّيّ.

سيتخلّل التّدريب ثلاثة لقاءاتٍ أسبوعيّة، حول مفاهيم وقضايا تُعنى في مواضيع التعددية الجنسية والجندرية في المجتمع الفلسطيني. ستتضمّن اللّقاءات عرض ومناقشة المواضيع الآتية:

  • مفاهيم ومصطلحات أساسيّة في مواضيع التّعدديّة الجنسيّة والجندريّة.
  • علاقة الفرد، العائلة والمجتمع بالسّياق الفلسطيني وابعادها في صقل توجّهات جنسية وجندرية متنوّعة.
  • نظرة إلى المستقبل : التّحدّيات الاجتماعيّة والسّياسيّة لمؤسّسات المجتمع المدنيّ الفلسطينيّ في مضمار التعددية الجنسية والجندرية.


يرجى ترشيح من ترونه مناسبًا من مؤسّستكم للالتزام بحضور هذه اللقاءات، ويفضَّل أن تكون/يكون ممّن يعملون في الميدان و/أو يدرّبون أو يعملون في التوعية الجماهيرية. بالإمكان ترشيح عدد يصل إلى 3 أشخاص من العاملين في المؤسسة.

لأي استفسارات إضافيّة عن التّدريب، الرّجاء التواصل معنا على training@alqaws.org

أو عبر هاتف رقم: 0526946333

photo