اخبارنا // آخر // دراسة حول الممارسات والصحة الجنسية

دراسة حول الممارسات والصحة الجنسية

إستمارة
دراسة أولية حول الممارسات والصحة الجنسية
عند الذكور الذين يمارسون الجنس مع ذكور في فلسطين

شكرًا جزيلًا على استعدادك للمشاركة معنا في هذه الدراسة الأولى من نوعها في فلسطين، والتي تعتمد على مشاركتك القيّمة.

تهدف هذه الدراسة الى بحث الممارسات الجنسية لدى الذكور الذين يمارسون الجنس مع ذكور في المجتمع الفلسطيني، والمعرفة والمواقف حول مواضيع الصحة الجنسية، ومنها: فيروس نقص المناعة البشري المسبب لمرض الإيدز، والالتهابات الجنسية، ومعلومات عن خدمات الاستشارة والفحص، والحاجيات المختلفة. تعد هذه الدراسة بمبادرة جمعية "القوس للتعددية الجنسية والجندرية في المجتمع الفلسطيني" (www.alqaws.org)، وبالشراكة مع برنامج الامم المتحدة الانمائي/برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني (UNDP/PAPP).

نتائج الدراسة ستفيد الجهات المبادرة، واخرى مختصة بالتوعية للجنس الآمن، في تطوير خطط عمل ناجعة وتوفير خدمات ملائمة لاحتياجات جمهور الهدف. بالاضافة الى ذلك، سيتم استخدام المعلومات الاولية من هذه الدراسة لتطوير دراسة اوسع للتعمق في هذه المواضيع والوصول الى مجموعات اضافية.
الاستمارة معدّة فقط للذكور، فلسطينيين، يمارسون الجنس مع ذكور، عمرهم 18 عاماً فما فوق ، ويعيشون في القدس الشرقية او الضفة الغربية.

قد تكون بعض الاسئلة حساسة، حيث تتطرق لمواضيع شخصية، لذلك نضمن لك السرية التامة، والحفاظ على هوية مجهولة. لن يتم السؤال عن اسمك أو أي معلومات تعريفية شخصية أخرى.

تستغرق تعبئة الاستمارة من 20-30 دقيقة، علما بأنه لا توجد اجابة خاطئة أو صحيحة.

بامكانك تعبئة الاستمارة في هذا الرابط:http://goo.gl/forms/UIc2uMnXVK

لاي استفسارات اضافية، حول الاستمارة، الرجاء التواصل معنا على:
هاتف: 0528601566
او على ايميل:health@alqaws.org

نقدّر مشاركتكم وتعاونكم معنا في هذه الدراسة.
طاقم القوس

photo